صحيفة تؤكد إلغاء الدورة التنشيطية لهذه الأسباب!!

14 مارس 2012 الساعة 11:44 صباحا

بات في حكم المؤكد ان يصدر خلال الساعات القادمة قرار بإلغاء الدورة التنشيطية التي كانت بديلا عن دوري كرة القدم للموسم الحالى ،سبب المشاكل التي أحاطت بها منذ لحظة الإعلان عنها.
 
وقالت صحيفة الاهرام ان الجماهير أحد أركان اللعبة الهامة ورفضها لاقامة اي نشاط قبل معاقبة الجناة في كارثة بورسعيد. ببالإضافة إلي عدم موافقة الأمن علي المضي قدما في إقامتها نظرا لانشغاله بأمور أخري أكثر أهمية وفي مقدمتها انتخابات الرئاسة المقبلة.
 
وكشف مصدر رفيع المستوي لصحيفة الأهرام عن ان الدورة التنشيطية لن تقام.. في ظل عدم التوافق الجماهيري عليها وأيضا افتقاد الاستقرار علي الساحة وحالة التحفز من بعض الجماهير بالإضافة إلي امتناع عدد من اللاعبين المشاركة فيها قبل الإعلان عن عقوبة مرتكبي مجزرة بورسعيد.
 
بالاضافة الى  الجانب الأمني الذي يمثل ركنا أساسيا لانطلاق هذه الدورة المستحدثة أعرب عن رفضه لانطلاق البطولة خاصة انها تاتي في توقيت لا يتلائم مع الظروف المحيطة بالبلاد.. وفي مقدمتها وجود أكثر من عنصر يستحق الاهتمام به وعلي رأسه التحضير بشكل كبير ومكثف لانتخابات الرئاسة بالإضافة إلي الإحساس بعدم توافق الجماهير عليها, مما يمثل مزيدا من العبء علي الأمن ورجاله.

آخر اﻷخبار

الاكثر قراءة